في دوري الأولى للطائرة صراع صدارة بين السيب ونادي عمان والبشائر ينتزع فوزاً مثير من صحار

0 16

متابعة :سعيد الهنداسي/

شهد يوم الخميس الماضي انطلاق الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م. وجمعت افتتاح مواجهات الجولة الخامسة نادي السيب ونادي صحم بمجمع صحار الرياضي ونادي عمان أمام نادي بهلاء في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر نادي البشائر ونادي صحار في صالة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباريات الجولة الخامسة.

*عبور سهل للسيب*

تمكن نادي السيب من تحقق نقاط المباراة أمام نادي صحم وفاز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شي حيث جاءت نتيجة الشوط ٢٥ / ١٧ و٢٥ / ١١ و٢٥ / ١٧ ليسجل السيب فوزة الرابع على التوالي في مسابقة الدوري هذا الموسم.

*نادي عمان يودع نجمه بمباراة مثالية*

وفي المباراة المتزامنة في مع مباراة نديي السيب وصحم ،حقق نادي عمان الانتصار السهل أمام نادي بهلاء بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة ٢٥ /١١ و٢٥ / ٧ و٢٥ / ١٧. شهدت المباراة توديع نادي عمان لنجمه ونجم منتخبنا الوطني اللاعب فلاح الجوادي والذي خاض آخر مباراة مع النادي قبل أن يلتحق بناديه الجديد نادي السويحلي الليبي ابتدأ من مطلع عام ٢٠٢٣.

*قمة مثيرة بين البشائر وصحار *

واحتم نادي البشائر ونادي صحار مباريات الجولة الخامسة بلقاء ملاحمي شهد تنافس كبير حيث امتدت المباراة إلى خمسة آشوط لتنتهي بفوز نادي البشائر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين. وجاءت مجريات المباراة مثيرة حيث تمكن نادي صحار من الفوز بالشوط الأول بنتيجة ٢٥ / ٢٣ ليعود نادي البشائر ويعادل النتيجة بعد التمديد في الشوط الثاني بنتيجة ٢٦ / ٢٤ وفي الشوط الثالث حقق نادي صحار التقدم وكسب الشوط بنتيجة ٢٥ / ٢١ وفي الشوط الرابع كان نادي صحار على مقربة من حسم المباراة ولكن استطاع نادي البشائر من خطف الشوط بعد التمديد بنتيجة ٢٧ / ٢٥ وفي الشوط الفاصل دخلا كل الفريقين بكامل قواهم وحشد مدرب صحار الكابتن سعيد الحمداني ومدرب البشائر الكابتن محمد القمشوعي جميع طاقات فريقهما من أجل انتزاع المباراة ليشهد الشوط الفاصل ماراثون غير مسبوق وينتهي عند النقطة ٣٠ لنادي البشائر لتكون محصلة نقاط الشوط الفاصل ٣٠ / ٢٨ وبذلك يحسم البشائر نتيجة المباراة وينتزع فوز مثير من نادي صحار.شهدت المباراة مشاركة المحترف الوحيد في الدوري إلى جانب نادي البشائر وغياب نجم نادي صحار ومنتخبنا الوطني هلال المقبالي بداعي الإصابة .

*جدول الترتيب*

وفي جدول الترتيب يتصدر نادي عمان الدوري بأربع حالات فوز ويأتي السيب ثانيا بأربع حالات فوز كذلك ويحل البشائر ثالثاً بثلاث حالات فوز وصحار رابعاً بحالتي فوز ومجيس خامسا بحالة فوز واحدة وصحم سادساً بحالة فوز واحدة وبهلاء في المركز السابع بدون حالة فوز.

*نهاية مرحلة الذهاب*

ويشهد الأسبوع الأول من يناير ٢٠٢٣ نهاية الدور الأول بإقامة الجولة السادسة يوم الاثنين الثاني من يناير والجولة السابعة يوم الخميس الخامس من يناير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.