قدمت من خلاله برامج تقنية ختام ملتقى ماسة صحار التقني

0 52

صحار : سعيد الهنداسي.

شهدت مدرسة ماسة صحار للتعليم الأساسي ختام الملتقى التقني الذي نظمته المدرسة والذي يهدف إلى اختصار الوقت والجهد في متابعة الأعمال المدرسية في كافة مجالاتها .

والذي نفذته معلمات تقنية المعلومات تحت إشراف مشرفة المادة الأستاذة كلثم الأنصارية و مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام الفارسية بحضور مشرف أول الأستاذ حسن الحامدي و عدد من المشرفين والمدربات بمركز التدريب ، قدم من خلاله مجموعة من البرامج التقنية.

الخطة المدرسية :

من جانبها تحدثت مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام الفارسية قائلة: نسعى من خلال هذه الملتقيات إلى بلورة أهداف الخطة المدرسية وإبراز المدرسة كبيئة تقنية ذكية وهذه الملتقيات ما هي إلا وليدة تعاون وتكاتف من قبل فريق عمل تقني ماسي يعمل بشغف.

أهمية الملتقى :

فيما أشارت الأستاذة رحيمة البلوشية معلمة تقنية معلوامت بالمدرسة إلى أهمية الملتقى بقولها : إن الاهتمام بالنظرة المستقبلية في التعليم و الإخلاص في العمل من اجل السعي إلى التطوير،ومنها سيتمكن أبناؤنا في الإسهام في بناء متطلبات المرحلة المقبلة كان من أولويات تنفيذ هذه الملتقيات التقنية وما تمثله من أهمية في ذلك .

النظرة المستقبلية :

فيما أكدت الأستاذة مريم المقبالية معلمة تقنية المعلومات بالمدرسة النظرة المستقبلية لمثل هذه الملتقيات والدور الذي تلعبه بقولها : نسعى من هذا الملتقى إلى تنفيذ رؤية واضحة ونظرة للمستقبل و أخرى للإتقان في العمل والذي من خلاله نسعى للتطوير الجديد يدا بيد لتحقيق الهدف الذي نسعى إليه وهو أننا كلنا ماسة صحار.

الجدير بالذكر أن مدرسة ماسة صحار من المدارس المتميزة والتي حققت عديد المراكز المتقدمة في مختلف الأنشطة والمسابقات التربوية وتسعى إلى تقديم المزيد من النجاحات وفق خطة منهجية لإدارة تربوية واعية وكادر تدريسي يبادر دائما بالأفكار المتجددة واجادات طلابية رائعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.