قراءة في مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى بنادي السلام الرياضي

0 412

⭕ دوري الدرجة الأولى للفرق الأهلية 2023 ⭕

تقرير: المركز الإعلامي بنادي السلام

⬅️ قراءة في مباريات الأسبوع الثالث

🔖 تواصلت الإثارة والندية في الجولة الثالثة من خلال المباريات التي جرت على مدى 3 أيام وتشابكت الخيوط وتطايرت التوقعات وتبعثرت كل أوراق الترشيحات واشتدت حمى المنافسة لتسلق سلم مراكز الصعود أو محاولة الهروب من مراكز المؤخرة

 

🔺 المجموعة الأولى🔺

🔖 تمكن حسيفين من إعتلاء صدارة المجموعة الأولى بنهاية الجولة الثالثة بعد أن حقق الفوز على أبوبقرة المتصدر السابق للمجموعة بهدفين دون مقابل ضاربا بهذا الفوز عصفورين بحجر واحد فلقد قفز إلى صدارة المجموعة وحرم أبوبقرة من تحقيق فوزه الثالث تواليا وجعله يتراجع إلى مركز الوصافة.

🔖 في بقية نتائج المجموعة إكتفى النجوم بالتعادل مع الإتفاق سلبيا والفرفارة انتفض وعوض خسارته في الجولة الماضية وهزم الساحل بثلاثية مكبدا إياه الخسارة الثالثة على التوالي.

🔖 وستشهد الجولتين القادمتين تنافسا مثيرا بين حسيفين وأبوبقرة والنجوم والفرفارة من أجل خطف المراكز الأولى للصعود للنخبة في حين تعقد وضع فريق الساحل بعد خسارته الثالثة على التوالي ولازال الإتفاق يبحث عن فوزه الأول في البطولة.

🔺 مباريات الجولة القادمة⬇️

*الساحلvsأبوبقرة*

*النجومvsحسيفين*

*الإتفاقvsالفرفارة*

 

🔺 المجموعة الثانية🔺

🔖 شهدت مباريات المجموعة الثانية في هذه الجولة إعتلاء فريق الجزيرة للصدارة بعد إنتصاره الصعب على الغزيل بهدف وحيد وتراجع الوحدة المتصدر السابق إلى المركز الرابع إثر الخسارة من حميراء بهدف في حين كشر الطريف عن أنيابه وعاد بقوة بعد تعادلين في أول جولتين وكان الضحية فريق الهلال حين هزمه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وهي الخسارة التي أبقت الهلال في مؤخرة ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة.

🔺 مباريات الجولة القادمة

اشترك في خدمة النشر الأخبارية

⬇️

*الغزيلvsالهلال*

*الطريفvsالوحدة*

*الجزيرةvsحميراء*

 

🔺 المجموعة الثالثة🔺

🔖 تمكن الشعب من ضمان وصوله رسميا إلى دوري النخبة في الموسم القادم كأول فريق يضمن التأهل مستفيدا من فوزه الصعب على نبر بهدف وحيد لكنه كان كافيا لإعتلاء صدارة المجموعة وتعرض نبر لخسارته الثانية على التوالي أبقته في المركز الأخير دون أي نقاط.

فريق الوطن حامل اللقب الذي تعرض في الجولة الماضية لخسارة كبيرة أمام الشعب عاد ليضرب بقوة ويفوز على مرير المطاريش بأربعة أهداف مقابل هدفين محتلا وصافة المجموعة في إنتظار نتائج الجولة القادمة.

🔺 *مباريات الجولة القادمة*

⬇️

*الخليج vs نبر *الشعب vs مرير المطاريش*

*الوطن 🔀 راحة*

 

🔺 المجموعة الرابعة🔺

🔖 واصل فريق العقر صدارته للمجموعة الرابعة بعد أن حقق تعادلا بطعم الفوز في آخر لحظات المباراة أمام فريق الوديات الذي لم يعرف كيف يحافظ على تقدمه في قمة مباريات الجولة الثالثة وأكثرها إثارة كعادة مباريات الديربي وشهدت المباراة 3 حالات طرد.

من جانبه حقق البليدة فوزا كبيرا على القادسية بثلاثية نظيفة مكنته من إحتلال وصافة المجموعة في حين تلقى القادسية خسارته الثالثة على التوالي ليتأزم موقفه أكثر في محاولة البقاء بدوري الدرجة الأولى.

خضراوين حقق الأهم في مواجهة الإتحاد وسجل هدفا يتيما كسب به نقاط المباراة فهرب من مراكز المؤخرة وتجدد أمله في المنافسة.

وتعرض الإتحاد لخسارة ثانية على التوالي مما وضعه في موقف حرج أمام جماهيره وبات عليه تصحيح أوضاعه في الجولة القادمة.

 

🔺 *مباريات الجولة القادمة*

⬇️

*القادسية vs خضراوين*

*العقر vs الإتحاد*

*البليدة vs الوديات*

 

🔺 ملخص الجولة الثالثة🔺

🔖 الشعب أول فريق يضمن مكانه في دوري النخبة.

🔖 القادسية ونبر والساحل هي الفرق التي لم تحقق أي نقطة بعد مرور 3 جولات.

🔖 شهدت الجولة الثالثة إستمرار لعبة الكراسي الموسيقية في تبادل المراكز وهو ما أعطى البطولة مزيدا من الإثارة.

🔖 الجولة القادمة ستشهد مباريات حاسمة ستتضح من خلالها معالم الفرق التي ستضمن التواجد في دوري النخبة كما قد تشهد الجولة مغادرة بعض الفرق دوري الدرجة الأولى والعودة إلى الدرجة الثانية.

 

تصوير : المركز الإعلامي بنادي السلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.