محاضرة توعية بمدرسة رونق المجد

0 101

طرق معالجة مشاكل النطق لدى الطلبة

محاضرة توعية بمدرسة رونق المجد

شناص: سعيد الهنداسي

نظمت مدرسة رونق المجد المسائية بولاية شناص بالتعاون مع مجلس أولياء أمور المدرسة محاضرة توعوية، بعنوان طرق معالجة مشاكل النطق لدى الطلبة قدمها ممدوح محمد احمد اخصائي النطق بمركز الوفاء الاجتماعي بشناص.

تناول فيها المحاضر عدد من المواضيع من بينها اضطرابات اللغة وانواعها وطرق علاجها، واضطرابات الكلام انواعها وكيفية معالجتها، بالإضافة الى اضطرابات الصوت وطرق علاجها.

وفي نهاية المحاضرة عقدت جلسة حوارية تم فيها الاستماع الى أسئلة

واستفسارات الأمهات حول الموضوع واراء ومقترحات المعلمات.

من جانبها قدمت مديرة مدرسة رونق المجد الأستاذة مريم البلوشية شكرها الجزيل للمحاضر على تقديمه للمحاضرة والتي وجدت تفاعلا كبيرا من قبل الحضور وخاصة الأمهات اللواتي وجدن في المعلومات التي قدمها المحاضر إجابات على الأسئلة التي كانت تراودهن والطرق الصحيحة في تعاملهم مع أطفالهم الصغار.

فيما اشارت رئيسة مجلس أمهات المدرسة الفاضلة حورية الخزيمية بالدور الكبير الذي تقوم به المدرسة في تنظيمها العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التربوية ذات الطابع الاجتماعي والثقافي والتوعوي مشيدة بالجهود المبذولة من قبل معلمات المدرسة وتعاون إدارة المدرسة مع مجلس أولياء الأمور في كل ما من شانه خدمة العملية التعليمية.

 

 

الجدير بالذكر ان مدرسة رونق المجد من المدارس المتميزة على مستوى ولاية شناص وحققت نجاحات في مختلف الأنشطة والمسابقات التي تشارك بها لما تضمه من كادر اداري وتعليمي على اعلى مستوى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.