الكاتب سعيد الحوسني يصدر قريبا كتاب عشرون درسا في ابريل تجربة شخصية باللغة الانجليزية

الكاتب سعيد الحوسني يصدر قريبا
كتاب عشرون درسا في ابريل تجربة شخصية باللغة الانجليزية
متابعة : سعيد الهنداسي
يستعد هذه الأيام الكاتب سعيد الحوسني من تدشين كتابه الأول بعنوان (عشرون درسا في ابريل) في عالم التأليف والكتابة ، والملفت للنظر ان هذا الكتاب سيكون في متناول القراء باللغة الإنجليزية .
رحلة لا تنسى :
عن محتوى الإصدار الأول تحدث عنه الحوسني قائلا : كتاب “عشرون درسًا في أبريل” انطلق في رحلة لا تُنسى نحو النمو الشخصي والإيجابية ، من خلاله يشارك هذا الكتاب التجارب الشخصية والدروس المستخلصة من الصعوبات التي مررت بها، والتي شكّلت شخصيتي وحولت حياتي إلى لوحة جميلة من الصمود والفرح.
جوانب مشرقة :
ويضيف الحوسني : من خلال عشرين درسًا عميقًا، يكشف كل فصل عن قصص التغلب على التحديات، واحتضان لحظات السعادة الخالصة، واكتشاف جوانب مشرقة في الحياة اليومية.
رؤى ملهمة :
“ويواصل الكاتب والمؤلف سعيد الحوسني حديثه بقوله : عشرون درسًا في أبريل” ليس مجرد مجموعة من الحكايات؛ إنه دليل لحياة أكثر حلاوة وإشباعًا ، حيث سيجد القارئ في هذا الكتاب حكمة عملية ورؤى ملهمة ستلهمك للسير في طريقك الخاص برقي وتفاؤل ، من تعلم التخلي عن الماضي إلى تذوق الانتصارات الصغيرة، ستتردد أصداء هذه الدروس في نفوس كل من يسعى لتحسين رحلته في الحياة.

دعوة للجميع :
ويختم سعيد الحوسني تقديمه لكتابه من خلال دعوة للمتلقي يقول له :انضم إليّ ونحن نتعمق في جوهر هذه الدروس الدافئة التي ولدت من رحم التحديات، سنستكشف معًا جمال النمو الشخصي، وقوة التفكير الإيجابي، وفرحة العيش في اللحظة ، حيث يحتفي هذا الكتاب بعطايا الحياة الحلوة ويقف شاهدًا على القوة التحويلية للصمود والامتنان.

سواء كنت تبحث عن الإلهام، أو الراحة، أو تذكير بالجوانب الجميلة في العالم، فإن “عشرون درسًا في أبريل” هو رفيق ممتع. دعونا نتبنى هذه الدروس معًا.
الجدير بالذكر ان كتاب عشرون درسا في ابريل سيتم طرحه في معرض عمان الدولي للكتاب العام القادم ومن المتوقع ان يحظى باهتمام كبير ومتابعة من قبل زوار المعرض لما يقدم فيه الكاتب من تجارب إنسانية ملهمة ورائعة .

تعليقات (0)
إضافة تعليق