بجهود ذاتية من الأهالي ختام طبق حي العين الخيري بمسقط

 

متابعة : سعيد الهنداسي

 

في أجواء احتفالية رائعة وبمشاركة مجتمعية ذات طابع إنساني نظم أهالي حي العين بمسقط طبقا خيريا شارك فيه عدد كبير من الأهالي ورواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة ، كما شملت الفعالية معرضا للأسر المنتجة قدموا من خلاله عدد من المعروضات والسلع الاستهلاكية التي شاركوا بها في المعرض والطبق الخيري .

 

عن هذه الفعالية تحدثت ريمه بنت حميد الكيومية المشرفة على الفعالية والطبق الخيري قائلة : جاءت فكرة تنظيم فعالية الطبق الخيري من أهلي حي العين بمسقط بعد النجاح الذي حققته تجربة الطبق الخيري في نسختها الأولى قبل سنوات والتي لاقت قبولا كبيرا وتشجيعا من مختلف فئات المجتمع الذين شاركونا فيها وتضيف الكيومية في هذه النسخة شاركنا عدد كبير من الأهالي وأصحاب الأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة الذين كان لتواجدهم الأثر الكبير في عرض منتجاتهم ولله الحمد أسعدتنا هذه المشاركات وطلبوا منا تمديده لأكثر من يوم وبإذن الله سنحاول في السنوات القادمة تقديم الأفضل .

 

وتنهي ريمه الكيومية حديثها بتوجيه كلمة للمعنيين بضرورة دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية وتسهيل كل السبل من اجل نجاحها لأنها في النهاية تنبع من حرص شديد من أفراد المجتمع لتقديم خبراتهم في العمل التطوعي لما فيه من خدمة للمجتمع وأفراده.

 

من جانبه أشاد جمال القرطوبي احد المشاركين في المعرض عن راية في المشاركة قائلا : مشاركة رائعة سعدنا بالتواجد مع المنظمين وشاهدنا حقيقة تجاوبا كبيرا من المشاركين وتفاعلا من خلال توافد عدد كبير من الزوار على المعرض المصاحب للطبق الخيري وهي مبادرة رائعة من أهلي حي العين الذي نظم هذا الحفل بجهود ذاتية من الأهالي فشكرا للجميع .

 

فيما أشادت سميرة البلوشية احدي المشرفات على الفعالية بالحضور الكبير بقولها : كان الحضور رائعا من خلال توافد عدد كبير من زوار المعرض والطبق الخيري وهذا الأمر ساعدنا على تقديم الأفضل وأتمنى حقيقة أن يكون هناك تعاون مع الجهات المهتمة بالعمل التطوعي لما لهذه الفعاليات من اثر كبير على نفوس الناس الذين يجدون فيها فرصة لعرض منتجاتهم .

 

الجدير بالذكر ان أهالي حي العين بمسقط نظموا هذه الفعالية بجهودهم الذاتية وتعاونهم مع الأفراد والمتطوعين والأسر المنتجة في نسخة ثانية رائعة حققت نجاحا كبيرا ويتمنون الأفضل في النسخة القادمة .

تعليقات (0)
إضافة تعليق