تشكيل مجلس اولياء أمور ولاية السويق

 

متابعة: سعيد الهنداسي

 

شهدت قاعة مكتب والي السويق صباح اليوم الخميس عقد اجتماع الجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور بولاية السويق بحضور إدارات المدارس ورؤساء مجالس أولياء أمور طلبة المدارس وممثلي الدوائر الحكومية والخاصة بالولاية.

 

تضمن الاجتماع تقديم مجموعة من الفقرات كانت البداية مع آيات من القران الكريم، بعدها قدم الأستاذ عيسى الغساني مقرر المجلس السابق تقريرا عن المجلس في السنتين الماضيتين حيث أشار الغساني إلى أن المجلس خلال فترة تشكيله قام بتنفيذ العديد من اللقاءات والزيارات الميدانية لمجالس أولياء الأمور بمدارس المحافظة كما عقد المجلس اجتماعين للأعضاء بالإضافة إلى تكريم الطلبة المجيدين في شهادة دبلوم التعليم العام والحاصلين على 95% فأعلى وكان عددهم 174طالبا.

 

ثم قدم سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق كلمة بهذه المناسبة قدم فيها الشكر للمجلس السابق والجهود التي بذلت طوال العامين الماضيين متمنيا للمجلس الجديد التوفيق في مهامه الموكلة اليه داعيا الجميع الى بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه واكد سعادته على ضرورة العمل وفق خطة عمل واضحة المعالم بالتنسيق مع إدارات المدارس وإدارة التربية والتعليم بالسويق من اجل النهوض بالعمل التربوي بالولاية.

 

لتبدأ بعدها عملية التصويت والترشيح لاختيار مجلس أولياء الأمور الجديد

 

حيث قدم الأستاذ خالد الخروصي مشرف إدارة مدرسية مقرر المجلس شرحا عن طريقة التصويت للأعضاء الجدد حيث أشار إلى أن هناك تعديل جديد تم اعتماده في التشكيل الجديد للمجلس سيتم العمل به اعتبارا من هذا العام، وجاءت نتائج التصويت على النحو التالي: يترأس سعادة الشيخ والي السويق المجلس.

 

فيما جاء سيف بن سالم السعدي نائبا للرئيس عضو المجلس البلدي.

 

فيما مثل أعضاء الدوائر الحكومية 4 أعضاء يمثلهم كلا من ضابط مركز شرطة السويق ، الرائد فهد بن عبدالله الحبسي ومدير ادارة التربية والتعليم بالسويق الدكتور صالح بن ناصر الناصري، ومدير دائرة البلدية خليفه بن حمد الجهوري، ومدير دائرة التنمية الاجتماعية حميد بن سيف السعيدي .

 

بالإضافة إلى 4 أعضاء يمثلون الشركات والقطاع الخاص وهم: محمد بن ناصر البلوشي وخميس بن عبدالله القريني وعائشة بنت سعيد البلوشية وحمود بن مرهون الهاشمي، بالإضافة الى رؤساء مجالس المدارس وهم رحمة الحضرمية وشهام الشيادية وبدر الجهوري

 

كما تم انتخاب كلا من الأستاذة فادية الحوسنية وفاطمة المجينية وعيسى الغساني واحمد الخروصي عن فئة إدارات المدارس.

تعليقات (0)
إضافة تعليق