جلالة السلطان يزور قاعدة سعيد بن سلطان البحرية

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى-حفظه الله ورعاه – صباح اليوم بزيارة سامية كريمة لقاعدة سعيد بن سلطان البحرية بالبحرية السلطانية العمانية.

ولدى وصول جلالته – رعاه الله – لمقر قاعدة سعيد بن سلطان البحرية كان في استقبال جلالته – أيده الله – اللواء الركن بحري / سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العمانية، و قائد قاعدة سعيد بن سلطان البحرية، وكبار ضباط البحرية السلطانية العمانية.

وقد تفضل جلالة القائد الأعلى – أبقاه الله – واستمع إلى إيجاز عن مسيرة تطور البحرية السلطانية العمانية وما تتمتع به من المقدرات والإمكانات العملياتية، وما تضطلع به من الواجبات الوطنية، فضلا عن ما تقدمه من أدوار تنموية جنبا إلى جنب ومع باقي أسلحة قوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية والمؤسسات الحكومية الأخرى .

كما تفضل جلالته – أعزه الله – بتفقد إحدى سفن أسطول البحرية السلطانية العمانية واطلع جلالته – أيده الله – على ما يتمتع به أسطول البحرية السلطانية العمانية من قدرات عملياتية تمكنه من أداء مهامه الوطنية ودوره الجسيم في حماية وحفظ الأمن والاستقرار في البحار العمانية
وقد تشرف منتسبو البحرية السلطانية العمانية بتقديم أنموذج عملياتي يحاكي آلية التعامل مع الأهداف المعادية المفترضة، وبما يجسد الجاهزية والاستعداد و مستوى الكفاءة في التعامل مع المواقف العملياتية، وباستخدام الأسلحة المتطورة و الحديثة التي زودت بها البحرية السلطانية العمانية.

وفي ختام الزيارة السامية الكريمة تفضل مولانا حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه – بالتقاط الصورة التذكارية مع أبنائه من منتسبي البحرية السلطانية العمانية.

تعليقات (0)
إضافة تعليق