نظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الباطنة لقاء تعريفي بمنتدى آفاق الاعمار بصحار

صحار/ سعيد الهنداسي

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة لقاءً مع القائمين على الصحف الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي ، بهدف التعريف بمنتدى آفاق الإعمار الذي ينظمه الفرع ممثلا بلجنة التطوير العقاري والمقالات يومي 27-28 من شهر يونيو الجاري.


من جانبه أوضح المهندس سعيد بن علي العبري رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى الاهداف التي تسعى إليها الغرفة من خلال المنتدى والتي منها الاطلاع على التوجهات الحكومية في مجال التطوير العمراني على ضوء رؤية عمان 2040 ، والاستراتيجية العمرانية لمحافظة شمال الباطنة وعرض المشروعات وفرص الاعمال المتاحة في قطاع البناء والتشييد ، بالإضافة الي الاطلاع على أهم التقنيات الحديثة وإمكانية تطبيقها في قطاع البناء والتشييد وعرض تجارب رائدة في هذا المجال .
واضاف العبري : يسعى المنتدى كذلك الي تعزيز التواصل بين أصحاب الأعمال والشركات الرائدة لتطوير آليات التعاون
وتبادل الخبرات بين المؤسسات الاكاديمية والقطاع الصناعي في مجال البناء والتشييد.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة لمنتدى آفاق الإعمار الي أن المنتدى سيتضمن إقامة معرض متخصص في البناء والتشييد بمشاركة مجموعة من كبرى الشركات العاملة والمرتبطة بقطاع البناء والتشييد كما يتضمن جلسات وأوراق عمل ومناقشات تسعى الي تحقيق أهدافه.
حضر اللقاء خلفان بن سليمان البحري مدير فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة والدكتور علي بن سالم البادي رئيس اللجنة الفنية والإعلامية للمنتدى وبعض أعضاء اللجنة المنظمة.

#شناص #سلطنة_عُمانسلطنة عمان
تعليقات (0)
إضافة تعليق