وسط حضور جماهيري غفير الفنانة الامارتية زهرة العين وابنتها روضة تتألقان في مهرجان

صحار

متابعة: سعيد الهنداسي

أحيت الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين وابنتها روضة حفلة فنية غنائية على المسرح الرئيسي لمهرجان صحار وسط حضور جماهيري غفير تفاعل معهما وشاركهما ترديد بعضا من الاعمال الغنائية.

وشهد الحفل تقديم الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين مجموعة من أروع اغانيها وكانت أولى الأغنيات اهداء من الفنانة وابنتها لسلطنة عمان وهي اغنية بلادي الغالية التي تفاعل معها الجمهور الذي كان حاضرا المهرجان وتلا ذلك تقديم مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين خلال مسيرتها الفنية.

كما شاركتها ابنتها الفنانة الصاعدة روضة في تقديم الأغاني في حضور رائع ولافت لها على خشبة المسرح وهم يقدمان للجمهور الغفير أجمل الأغاني وأعذب الالحان

من جانبها عبرت الفنانة فاطمة زهرة العين عن سعادتها بتواجدها على ارض سلطنة عمان وتحديدا في صحار حيث قالت: سعيدة جدا بتواجدي اليوم على ارض سلطنة عمان الشقيقة في هذا المهرجان الرائع مهرجان صحار وسعدت بتقديم حفلتي الفنية مع ابنتي روضة فشكرا للجنة المنظمة عن المهرجان وشكرا لجمهور صحار الذي كان رائعا بتفاعله معنا الليلة.

فيما أشادت الفنانة روضة بالمهرجان والحضور الجماهيري وأشارت الى ان هذا الاحتفال والمهرجان من المهرجانات التي ستبقى في ذاكرتها بسبب الحضور الجماهيري الغفير الذي كان حاضرا وتمنت للمهرجان والقائمين عليه كل التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر ان الفنانة فاطمة زهرة العين بدأت مسيرتها الفنية عام 1997 وتميزت بتقديم الأغاني التراثية التقليدية والتي لقيت تفاعلا من جمهورها الخليجي لما تضمه من مفردات جميلة من البيئة الخليجية وتحمل الهوية والتراث الخليجي، وشهدت السنوات الماضية توقف للفنانة فاطمة زهرة العين، ثم عودة قوية وفي الفترة الأخيرة شاركتها ابنتها روضة الكثير من اعمالها الغنائية في ثنائي رائع بين الام الفنانة والبنت الموهوبة.

تعليقات (0)
إضافة تعليق