حملة ” السلع المحظورة جلسة حوارية بالسويق “

0 55

حملة ” السلع المحظورة
جلسة حوارية بالسويق
السويق : سعيد الهنداسي

نظمت هيئة حماية المستهلك ممثلة بالمديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة اليوم الاربعاء الجلسة الحوارية حول حملة السلع المحظورة ” وعيك – يحميك ” تحت رعاية سعادة الشيخ عيسي بن أحمد المعشني والي السويق بحضور عدد من منتسبي الهيئة وممثلي عدد من مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة وذلك بمقر جمعية المرأة العمانية بالسويق تزامنا مع حملة السلع المحظورة” وعيك – يحميك”والتي استهدفت أصحاب وصاحبات الأعمال وغيرهم من شرائح المجتمع.

حقوق والتزامات المزود:
تضمنت هذه الجلسة جلسة تقديم ورقة عمل بعنوان حقوق والتزامات المزود من قبل المديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة حيث احتوت على ثلاث محاور رئيسية التزامات المزود والسلع المحظورة والمؤسسات الصديقة للمستهلك اعقب هذه الجلسة تعريف بحقوق والتزامات المزود والهدف من حملة السلع المحظورة وشرح ما هية المؤسسات الصديقة للمستهلك .
كما تم التعريف بجهود الهيئة المختلفة وآليات التنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

السلع المحظورة :
كما تم تسليط الضوء على أهمية معرفة السلع المحظورة  وبنود قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية الخاصة بذلك ، والجهود المبذولة في تنفيذ قرارات الحظر السلع المحظورة ،وتعزيز التوعية في هذا المجال . …

شراكة مجتمعية :
اتت فعاليات هذه الجلسة بالشراكة لعدة جهات مكتب سعادة والي السويق والمديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة وغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة.

وعيك يحميك :
يشار إلى أن الحملة السع المحظورة ((وعيك – يحميك)) ” أطلقتها الهيئة على مدى شهر كامل من تاريخ 22/ مايو 2023م الى 22 / يونيو 2023م والتي تستمر فعالياتها ومناشطها المتنوعة على مستوى محافظات السلطنة ..

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.