ختام حملة تنظيف الشواطئ في بلدة الغليل بالسويق.

0 20

 

في إطار حملة الإصحاح البيئي

ختام حملة تنظيف الشواطئ في بلدة الغليل بالسويق

السويق : سعيد الهنداسي

شهد شاطئ الغليل بولاية السويق حملة شواطئنا نظيفة والتي تأتي في إطار حملة الإصحاح البيئي والتي ينفذها ويشرف عليها مكتب والي السويق وبمتابعة من مكتب محافظ شمال الباطنة .

وشهدت حملة تنظيف شاطئ الغليل مشاركة رائعة من مختلف شرائح المجتمع حيث شارك أهالي البلدة والفرق التطوعية والإعلامية في الحملة بحضور عدد من رؤساء الوحدات الحكومية والخاصة حيث شهدت الحملة مشاركة مركز البيئة وبلية السويق ودائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ومتابعة مستمرة من سعادة والي السويق .

عن هذه الحملة تحدث حمود الحراصي مدير مكتب البيئة بالسويق قائلا : تأتي حملة تنظيف شاطئ الغليل في إطار حملة الإصحاح البيئي والتي ينفذها مكتب والي السويق وبمتابعة مستمرة من سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق الذي سخر كل الجهود من اجل نجاح الحملة وبإشراف من مكتب المحافظ وكلمة شكرنقدمها لكل هذه الجهات ولاهالي بلدة الغليل والمتطوعين والفرق الإعلامية على هذه المشاركة .

فيما أشاد الدكتور حميد الربيعي المدير المساعد ببلدية السويق بأهداف الحملة والتي جاءت من اجل ان نرى شواطئ ولاية السويق وهي نظيفة دائما ومتنفسا لمزاولة العديد من الأنشطة والفعاليات ونتمنى من الجميع التعاون من اجل تحقيق مزيد من النجاحات .

من جانبه تحدث عبدالله المعمري مدير دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه قائلا : تعتبر هذه الحملة من الحملات التي تحرص الدائرة في المشاركة بها من خلال أعضاء لجنة سنن البحر الذين كان لهم حضورهم ومشاركتهم الفاعلة ولمسنا الكثير من التعاون من جميع الجهات من اجل نجاح الحملة فشكرا للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.