تكريما لطلبتها المجيدين طلبة جامعة صحار يتوجهون الى ماليزيا

0 390

متابعة: سعيد الهنداسي..

في مبادرة أطلقتها جامعة صحار بمباركة كريمة من الإدارة التنفيذية بالجامعة تكريما لطلابها المجيدين، انطلقت يوم الثلاثاء 6/6/2023 رحلة جامعة صحار للطلبة المجيدين إلى مملكة ماليزيا الاتحادية، تضم الرحلة وفدا مكونا من: مدير دائرة الأنشطة الطلابية رئيسا للوفد، ومشرفة، والطلبة المجيدين وعددهم ستة.

عن هذه الرحلة تحدث الدكتور سيف الهنائي رئيس الوفد قائلا: تستغرق الرحلة أحد عشر يوما، ويشتمل برنامج الرحلة زيارات متنوعة علمية وسياحية وترفيهية، من أبرزها: زيارة سفارة سلطنة عمان في كوالالمبور، وزيارة الجامعة الماليزية، والجامعة الإسلامية العالمية الماليزية.

تهدف الرحلة إلى تكريم الطلبة المجيدين، والتعرف على ثقافة مملكة ماليزيا، وتبادل الخبرات مع الجامعات الماليزية والاطلاع على المعالم السياحية والعلمية والثقافية.

زيارة السفارة:

ويواصل الهنائي حديثه في يومها الثاني زار الوفد سفارة سلطنة عمان في كوالالمبور، وقد تشرفنا بلقاء بسعادة الشيخ العباس بن إبراهيم الحارثي سفير سلطنة عمان لدى ماليزيا، مرحبا بالوفد ومعربا عن سعادته بهذه الزيارة، وأشاد كثيرا بهذه المبادرة التي من شأنها تحفيز الطلبة للإجادة والتفوق. ثم دار الحديث عن أبرز المعالم الجديرة بالزيارة في ماليزيا، وجهود السفارة في متابعة الطلبة المبتعثين، في ختام الزيارة ودع سعادته الوفد متمنيا لهم رحلة سعيدة وناجحة في ماليزيا ليواصل بعدها الطلبة زيارة منارة كوالالمبور والمتحف الوطني الماليزي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.