تم خلالها تقديم ثلاث أوراق عمل تفعيل البرامج الإنمائية هادفة في واحة العلم بصحم

0 130

صحم: سعيد الهنداسي/

في إطار تفعيل البرامج الانمائية الهادفة تم هذا الأسبوع في مدرسة واحة العلم بصحم تقديم ثلاث أوراق إنمائية متنوعة استعرض من خلالها مقدميها أبرز الأهداف التي تخدم العملية التعليمية.

حيث شهدت الورقة الأولى والتي حملت عنوان (مجتمعات التعلم المهنية) لمديرة المدرسة الاستاذة عائشة البلوشية التعريف بمجتمعات التعلم المهنية وأهدافه والتطرق إلى أوعيته، كما تضمن البرنامج عرض لمعلمة الصعوبات حول برنامج التأهيل اللغوي لصعوبات التعلم للأستاذة فاطمة العجمية، ونشرة تربوية بعنوان الاستقصاء العلمي للأستاذة ميمونة العميرية.

 

وفي الورقة الثانية التي حملت عنوان (مرآة السعادة) للمديرة المساعدة جليلة الريامية وهو عبارة عن أسلوب من أساليب التعزيز الذاتي تطرقت إلى أهدافه وأبعاده وكيف ينمي شخصية الفرد ويعزز إيجابيته.

وأخر أوراق العمل كانت الورقة الثالثة للممرضة المدرسية فاطمة آل عبد السلام حول تفشي وباء الحمى المالطية في ولاية صحم أسبابه وأعراضه وطرق الوقاية منه.

وفي الختام قدمت مديرة المدرسة الأستاذة عائشة البلوشية الشكر الجزيل للجميع على تعاونهم في هذا اليوم والأوراق الثرية التي قدمت من خلال منفذيها متمنية لهم التوفيق دائما.

الجدير بالذكر تعتبر مدرسة واحة العلم من المدارس التي تقدم العديد من المناشط والفعاليات والبرامج ولها حضورها المميز من خلال مشاركاتها في مختلف المناسبات والملتقيات لما تضمه من كادر إداري وتعليمي مميز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.