ختام الموسم الرياضي للكرة الطائرة

0 49

في ختام الموسم الرياضي
للكرة الطائرة
ابراهيم المقبالي : النجاح ثمرة تعاون الأندية المشاركة
متابعة : سعيد الهنداسي

أكد المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بأن الموسم الرياضي 2023/2022 كان ناجحا ، وذلك بفضل تعاون إدارات الأندية المشاركة وكذلك أجهزتها الإدارية والفنية والحكام الذين أسهموا بشكل مباشر في النجاح .
وهنأ رئيس مجلس الإدارة الأندية الفائزة في جميع المسابقات متمنيا للفرق المشاركة الأخرى التوفيق في المواسم المقبلة ، كما وجه شكره للداعمين من مؤسسات حكومية وبالخصوص وزارة الثقافة والرياضة والشباب والقطاع الخاص والجهات الإعلامية كافة .
وعن المسابقات وتطويرها شدد المهندس إبراهيم المقبالي أن مجلس إدارة الاتحاد سيواصل سعيه في تطوير المسابقات بالتشاور والتنسيق مع الأندية وكذلك المهتمين بمجال اللعبة من فنيين وإداريين .
وأردف قائلا : الجهود حثيثة في تطوير المسابقات بعد أن أدرج الاتحاد في روزنامته لهذا الموسم أول دوري للأندية بالكرة الطائرة الشاطئية بهدف رفد المنتخبات الوطنية التي حققت نجاحات في السنوات الماضية ولاتزال تواصل تلك النجاحات ، ولديمومة هذه النجاحات إرتأى الاتحاد في إشهار دوري للأندية.
وأضاف: من المسابقات التي يهتم بها الاتحاد مسابقات الفئات العمرية التي تشكل نواة اللعبة والإنطلاقة التي تبدأ من خلالها مواهب اللعبة والسير في طريقها نحو الأندية ثم المنتخبات الوطنية .

وقال المهندس إبراهيم المقبالي أن الاتحاد لم يغفل النشاط النسائي حيث يوليه إهتمام خاص بتفعيل المسابقات وكذلك المشاركات على مستوى المنتخبات بعد أن دفع الاتحاد بالمنتخب النسائي بالمشاركة في بطولة غرب آسيا بهدف تمكين المنتخب والتواجد مستقبلا بعد أن كسب خبرة جيدة وإيجابية من الم
مشاركة.
واضاف أن المجلس من ضمن أبرز خططه وإستراتيجياته زيادة رقعة إنتشار اللعبة والسعي إلى عودتها للواجهة من خلال مراكز الناشئين التي أعلن عنها والتي ستنفذ بالتعاون مع الوزارة حيث يراهن عليها شريطة إستمرارها، ونجاحها كفيل في نشر وتطور اللعبة في معظم محافظات السلطنة في المستقبل .
وحول توجه الاتحاد في إستضافة الفعاليات والأحداث الرياضية قال: قام الاتحاد بتجربة ناجحة وتركت صدى كبير في الوسط الرياضي بالسلطنة عندما إستضافت السلطنة ممثلة في الاتحاد جولة بروبيتش للكرة الطائرة الشاطئية بولاية صحار محققة أهدافها المباشرة وغير المباشرة في الترويج للسلطنة بعد مشارة أكثر من ١٨ دولة عربية وعالمية ، ويسعى الاتحاد لتكرار التجربة ساعيا في استضافة بطولات وأحداث مماثلة خلال الفترة المقبلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.