ختام مسابقة القران الكريم في مدرسة الأنظار

0 162

متابعة: سعيد الهنداسي.

اختتمت هذا الأسبوع مسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمتها مدرسة الانظار بمشاركة عدد من طلبة المدرسة والتي شهدت تنافسا كبيرا بين الطلبة في حفظ كتاب الله، رعت حفل الختام الأستاذة زليخة بنت محمد البلوشية مديرة مدرسة مشارق الانوار وبحضور المشرف التربوي الأستاذ عبدالله بن سعيد العيسائي، حيث قامت راعية الحفل بتكريم الطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى وشهادات التقدير واخذ الصور التذكارية لهم في ختام الحفل.

عن المسابقة واجواء التنافس بها تحدثت الأستاذة شريفة بنت علي البلوشية مديرة مدرسة الأنظار قائلة: إن أعظم هبة يمكن أن نقدمها للمجتمع هو تعليم أبنائه، لبناء مجتمع صالح يواكب التقدم والتطور.

ومن هذا المنطلق، وإيمانا منا نحن إدارة مدرسة الأنظار لتعليم القرآن الكريم، على أهمية حفظ القرآن الكريم، في تنمية قدرات أطفالنا، واكتساب اللغة السليمة، وتطوير ملكة الحفظ، وقوة الذاكرة، ورفع مستوى المهارات العقلية والفكرية والروحية، لدى أطفالنا.

وتضيف مديرة الأنظار: قمنا بتشجيع أطفالنا على حفظ كتاب الله تعالى، من خلال إنشاء مسابقة القرآن الكريم، فقد اشترك فيها عددا كبيرا من أطفال المدرسة، وفاز من بينهم ١٤ طفلا و٣٣ طفلة

وتختم حديثها قائلة وكان من نتاج هذه المسابقة وفوائدها مشاركة الطفلة حور بنت البلوشية، في مسابقة القرآن الكريم على مستوى الولاية، وحصلت على المركز السادس.

من جانبها أشادت راعية الحفل الأستاذة زليخة البلوشية بجهود إدارة مدرسة الأنظار في تنظيم مثل هذه المسابقات الرائعة والتي تشجع الطلبة والطالبات على حفظ كتاب الله عز وجل منذ صغرهم لما له من إثر كبير ودور فعال في حياتهم وسلوكهم متمنية لهم المزيد من النجاحات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.